عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة المقاصة بالدوري.. فيديو

الاهلي ارشيفية
الاهلي ارشيفية

خاض الأهلي صباح اليوم أولي تدريباته استعدادا لمباراته أمام مصر المقاصة غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن فعاليات بطولة الدوري الممتاز ، بعد عودة بعثة الأهلي من السودان ليعود الأهلي من جديد إلي لاستئناف مبارياته المحلية بعد فترة من التوقف بسبب مشاركاته الدولية والإفريقية.



ويسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء إلي قيادة فريقه لاستعادة صدارة الدوري من جديد، وذلك بعد تربع بيراميدز علي قائمة الترتيب برصيد 20 نقطة من خلال لعبه 8 مباريات، بينما يأتي الأهلي بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة حصدها خلال 7 مباريات، ويعود لاعبو الأهلي المباراة للدوري من جديد بروح عالية عقب سلسلة الانتصارات التي يشهدها الفريق في الفترة الأخيرة.

بينما أكد تامر مصطفي المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه يسعي لإعادة سيناريو الفوز علي الأهلي من جديد مضيفا أن المباراة ستكون صعبة إلا أن مصر المقاصة يمتلك القدرة علي الفوز علي الأهلي كما حدث من قبل رغم اختلاف الظروف،  كما أكد أنه سيبتعد عن الطريقة الدفاعية"، موضحا نسعي لتقديم أنفسنا بشكل مختلف أمام الأهلي والسعى للفوز باللقاء فاللعب أمام الأهلي يجب ألا يكون رد فعل فقط".

ويحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر ضمن ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، وتمكن مصر المقاصة من الفوز بلقاء وحيد وتعادل في5 لقاءات، بينما وقع في شباك الهزيمة في 3 مرات.

https://fb.watch/bjeeHHVn6w/

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز